2021/09/09
القصه الكامله للجريمه التي هزت دولة عربية : اختطفها ومارس فعلته حتى الموت .. وهكذا كان المصير ؟

أصدرت المحكمة قرارها في القصة التي هزت الرأي العام في الوطن العربي بصفة عامة والمغرب بصفة خاصة ، والتي تمثلت في اختطاف واغتصاب الشابة حنان العراقي المعروفة ب " حنان بنت الملاح " ، بطريقة بشعة ووضع 10 زجاجات في فرجها حتى الموت .

وأصدرت محكمة الاستئناف بالرباط ، أحكامها في حق المتورطين العشرة ، في ملف حنان العراقي ، حيث قضت هيئة الحكم في حق المتهم الرئيسي بإغتصاب الضحية ، بالإعدام ، فيما حكمت على 8 متهمين آخرين من شركائه في الجريمة بخمس سنوات سجنا نافذا ، من بينهم الشخص الذي وثق لحظات التعذيب والاغتصاب ، بينما منحت البراءة المتهم واحد توبع في حالة سراح .

و تفجرت قضية حنان التي حدثت العام الماضي وما تزال حديث الساعة بعد تداول فيديو صادم ، شهر يوليو 2020 م وثق مشاهد اغتصاب وحشية بقنينات زجاجية من طرف شخص بمعية آخرين ، في حق الضحية التي فارقت الحياة بعد ذلك بأيام قليلة .

وتوبع المتهم الرئيسي بتهم تتعلق بالقتل العمد مع سبق الإصرار ، واستعمال وسائل التعذيب ، وارتكاب أعمال وحشية التنفيذ فعل يعد جناية و التعذيب أثناء الاحتجاز وهتك العرض باستعمال العنف وجنحتي السكر العلني البين واستهلاك أقراص مخدرة " .

تم طباعة هذه الخبر من موقع ناس تايمز www.nasstimes.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news79930.html