ملك الأردن‬⁩ يقدم لولي العهد الأمير "محمد بن سلمان"‬⁩ أرفع وسام في المملكة الأردنية يمنح للملوك ورؤساء الدول

قدم ملك الأردن لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمانش قلادة الحسين بن علي تجسيدا للعلاقات التاريخية المميزة التي تربط البلدين، حيث تعد القلادة أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية، وتمنح للملوك والأمراء ورؤساء الدول.

وعُقدت جلسة مباحثات رسمية بين الملك عبدالله الثاني ملك مملكة الأردن الهاشمية ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

إقرأ أيضــــــــــــــــاً: 

 
 

ورحّب الملك عبدالله بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وعبّر عن سعادته بزيارة سموه التي تؤطر لعلاقات ثنائية متميزة وتدفع بها إلى آفاق أرحب في جميع المجالات.

وجرى خلال الجلسة استعراض العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين، والإشادة بمستوى التعاون والتنسيق فيما بينهما على جميع الأصعدة، وتم بحث سبل تطوير وتنمية العلاقات في جميع المجالات، بما يعزز ويحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتناولا مستجدات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والعالم، مؤكدين على وحدة الموقف والمصير المشترك تجاه مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

#فيديو_واس | جلالة ملك #الأردن يقدم لسمو #ولي_العهد قلادة الحسين بن علي التي تعد أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية، وتمنح للملوك والأمراء ورؤساء الدول.#محمد_بن_سلمان_في_الأردن#واس pic.twitter.com/pBPEDETqSS

— واس الأخبار الملكية (@spagov) June 21, 2022