شاب مُعجب يصادف السعودية ‘‘فوز العتيبي’’ في الشارع وهذا ما فعله معها بسبب جمالها الخارق.. وحركة مثيرة بيده تُشعل مواقع التواصل (فيديو)

فوز العتيبي في ميدل بيست الرياض

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يرصد لقاء شاب، بالفاشينيستا السعوديةآ فوز العتيبي، وتسبب في إثارة الجدل، بسبب حديثه عن جمالها.

وفي مقطع الفيديو، التقط الشاب أولًا مشاهد قصيرة من لقائه بفوز العتيبي، ثم انتقل لتصوير نفسه خلال حديثه عن الفاشونيستا السعودية الشهيرة، مبديًا تعجبه من صغر حجم وجهها. وقال "لا يغرنكم التصوير.. وجها صغير"، مشيرًا إلى ضمة كف يده.

آ 

فيديوهات فوز العتيبي المثيرة للجدل دائمًا:

غالبًا ما تتسبب مقاطع الفيديو التي تنتشر عنآ الناشطة السعودية فوز العتيبي، بمفردها أو برفقة زوجها، في إثارة حالة من الجدل.

وكان آخرها مقطع الفيديو الذي نشرته فوز العتيبي الذي سخرت فيه من سؤال عن الرجل السعودي، والذي وصفت فيه نفسها بـ"الأسطورة"، حيثآآ تفاخرت فوز العتيبي بحكمتها في الحياة، وردوودها على المتابعين قائلة: "الكلام بينسرد معيآآ زي قولة السلام عليكم، ولكن مشكلتي هي أنني استحي.. اسألوني وشوفوا أجوبتي راح تسلخكم من الدهاء اللي فيها، أنا أسطورة".

وفي نهاية فبراير/شباط الماضي، ظهرت فوز العتيبي وهي مرتدية بطانية وتتحرك خطوات غير معتادة، لتقفز على زوجها وهو يلعب المزيكا،آآ  وترتمي في أحضانه ليتركآآ أحمد سالمآآ العود ويحتضنها بشدة.

كما سبق أن أثارت الجدلآآ بصورة جريئة نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مع مجموعة خنازير مرتدية مايوه قطعتين، إلا أن الصورة أثارت استفزاز متابعيها ووصفوها بـ"جريئة فاضحة"، موجهين لها كلمات قاسية، ليشاركها متابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي موجهين لها انتقادات شديدة، إلا أن السعودية المثيرة للجدل لم تقف صامتة، لتستفز متابعيها بكلماتها.

هذه الصور والفيديوهات التي يعتبرها البعض "جريئة" تعرضآآ فوز العتيبي للانتقادات الواسععة واتهامات الجرأة، إلا أن الناشطة السعودية الشهيرة لا تبالي هذه الانتقادات.

أبرز تصريحات فوز العتيبي المثيرة للجدل:

ظهرت فوز العتيبي في العديد من البرامج واللقاءات التلفزيونية ومقاطع الفيديو التي تثير الجدل والضجة بالمجتمع السعودي، وأبرز تلك التصريحات كلامها عن الرجل الشرقي خلال إحدى البرامج حيث قالت: “أن الرجل الشرقي لا يصلُح للزواج” وأن يتحكم بشكل استعبادي، كما أنها اتفقت هي وزوجها واتفقت معه على أن يترك لها الحرية دون أن يقيدها، هذا بالإضافة إلى نقدها لزواج المسيار ورفضته تمامًا، وكذلك رفضت تعدد الزوجات سواء بالحلال أو الحرام على حسب وصفها، ومعتبرة هذا التعدد بمثابة الخيانة للزوجة الأولى.

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، وتواجه انتقادات دائمة بسبب آرائها وما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

اعتادتآآ فوز العتيبيآآ على إثارة الجدل بالفيديوهات التي تنشرها في حساباتها الشخصية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية قول تاني كدة، للفنانة نانسي عجرم، حيث أشعلت فوز العتيبي موقع إنستقرام برقصة، ونشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية، مرتدية فستان أسود.

آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 

A post shared by Fouz Alotaibi 🇸🇦 فوز العتيبي (@steel_27)