هذه الطفلة التي تحرش بها ‘‘عادل إمام’’ في أحد أفلامه وهي ‘‘عارية’’ وعاشت في منزله واصبحت نجمة مشهورة (صور)

عادل امام

تداولت حسابات تهتم بأخبار المشاهير والفن، عبر,مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، صورة فنانة شهيرة تعود إلى مرحلة طفولتها، وحظيت بتفاعل كبير من قبل المتابعين.

وانقسمت الآراء حول هذه الصورة وملامح صاحبتها، فالبعض اعتبر أن ملامحها لم تتغير منذ فترة طفولتها حتى وقتنا الراهن، وآخرون اعتبروا شكلها تبدل كثيراً عن مرحلة الطفولة.

آ 

إنها المطربة والممثلة اللبنانية نيكول سابا​، التي حصدت شهرة واسعة في بلادها، ثم انتقلت إلى مصر واختارها النجم المصري ​عادل إمام​ لتكون بطلة فيلم “التجربة الدنماركية”، عام 2003، والذي ظهرت وهو يتحرش بها في الكثير من مشاهدها، بعضها وهي عارية تماما وبعضها وهي شبه عارية.

والفيلم من اخرج على ادريس، وتأليف يوسف معاطي، وبعدها حققت الفنانة الجميلة نيكول سابا المزيد من النجاحات واصبحت من أبرز الأسماء في الفن والتمثيل في مصر ولبنان وعلى مستوى العالم العربي.

الفنانة اللبنانية الجميلة ​نيكول سابا​ التي انتشرت لها صورة قديمة ونادرة من طفولتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بدت فيها طفلة جميلة وناعمة، وتذكر الجمهور مشاركتها الزعيم عادل إمام، في أحد أفلامه.

وواصلت سابا مجال التمثيل في مصر عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد ان شاهد صورتها على غلاف احدى المجلات وشعر أن ملامحها تناسب الشخصية في فيلم التجربة الدنماركية، وهو ما يتطلب في الممثلة التي تقوم بدور الفتاة الدنماركية ان تكون ملامحها اجنبية.

وقالت النجمة اللبنانية بأنهم طلبوا منها الحضور إلى مصر واجراء اختبار كاميرا لمعرفة هل ستناسب الدورآآآآ  أم لا فنجحت باجتيازه حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية تأتي لمصر، وتعيش بمنزل عادل امام وابنائه وكل منهم معجب بها خاصة وأنها فتاة أوروبية أبهرتهم بشكلها الخارجي وتحررها وملابسها واسلوبها الجريء.

المطربة والممثلة نيكول سابا، ولدت في 26 يونيو عام 1974 ببيروت وهي متزوجة من يوسف الخال خلفا حتى الآن ولد.

صور نيكول سابا وهي طفلة صغيرةشاهد بالصور نيكول سابا وهي طفلة و قبل ان تصبح نجمة