مصطفى الآغا يستدرج فنانة شهيرة على الهواء مباشرة ويكشف عن علاقاتها الغرامية مع ‘‘ناصيف زيتون’’ .. شاهد من تكون؟؟ (فيديو)

مصطفى الآغا في برنامج صدى الملاعب

أحرج الإعلامي السوري مصطفى الآغا الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة حول طبيعة علاقتها بالفنان السوري ناصيف زيتون، وما يُحكى عن علاقة غرامية تجمعهما من المقرر أن تتكلل بالإرتباط الرسمي.
وجاء ذلك خلال حلول دانييلا ضيفة على حلقة من برنامجه "صدى الملاعب" برفقة الممثلة السورية نظلي الرواس، إذ أكدت دانييلا أنها تعيش حالياً قصة حب وأن قلبها يدق بقوّة، وأنها تتمنى أن تتزوج وتؤسس عائلة وتنجب 12 ولداً ليصبح لديها فريق كرة قدم بحسب تعبيرها.
ومن الامور اللافتة في هذا الحديث، وتحديداً عن إن كان الفنان ناصيف زيتون هو حبيب دانييلا الذي قصدته من دون أن تكشف عن هويته، كان سؤال حول الأشياء التي لا تفارقها، فسمّت دانييلا ثلاث أشياء من بينها صورة حبيبها، لتقاطعها نظلي الرواس بسؤال "صورته أو صوته"؟
وردًا على سؤال حول أهم 3 مزايا أو مواصفات يجب ان تكون موجودة بالرجل بشكل عام، أشارت دانييلا إلى الكاريزما، الذكاء والوفاء. قاطعها مصطفى الآغا سائلاً "هل صوته يجب ان يكون جميلاً؟ قالت دانييلا "ليس بالضرورة".
وردًا على سؤال حول أهم 3 مطربين شباب، اختارت دانييلا والدها الفنان يوسف رحمة، الفنان اللبناني راغب علامة، والفنان ناصيف زيتون لأنه غنّى تتر مسلسل "للموت". ليقاطعها مصطفى "بس كرمال هيك اخترت ناصيف"؟

إقرأ آيضاً :-

توقف فوراً عن تناولها..خبراء يكشفون عن اعراض السكتة الدماغية التي تسببها القهوة

 

بدون ادوية ..6 طرق بسيطة لعلاج الإنفلونزا الموسمية

 

تجنبها فوراً..أساليب شائعة تشكل خطرا كارثياً على صحة الجسم بحسب اختصاصية التغذية

 

8 خطوات بسيطة وسريعة المفعول لخسارة الوزن بدون ريجيم! لا تفوتها

 

لماذا بكت الفنانة الأردنية صبا مبارك عندما تذكرت طفولتها؟ (فيديو)

 

هذا ما يحدث لجسمك عند أضافة الفلفل الأسود إلى طعامك! ستتفاجئ عند معرفة ذلك

 

منها "الشعور بالتعب"..5 أعراض تدل على إصابتك بالتهاب الأذن الوسطى..لا تهمل علاجها قد تُحدث مضاعفات خطيرة