أيهما أجمل وأمتع وألذ المرأة الطويلة أم القصيرة؟؟ ولماذا؟ .. الإجابة ستدهشك!!

نساء طويلات

عندما تبحث بين عارضات الأزياء، فستجدهم جميعًا تقريبًا من الفتيات الطويلات، وعندما تقرأ في شروط التقدم لمسابقات ملكات الجمال، ستتفاجئ أن لا مكان للقصيرات هناك، هذه الأمور تجعل الفتاة القصيرة تشعر بالخوف من عدم تقبل الرجل لها بسبب قصر قامتها.

 

ففي كثير من الأحيان ستتسائل بينها وبين نفسها، هل الرجال يحبون الفتيات القصيرات مثلي؟ والإجابة الآن هي بالطبع إنهم يفعلون ذلك، وهناك العديد من الأسباب التي تجعل الفتيات القصيرات مرغوبات جدًا، إذا كنت أنت نفسك امرأة قصيرة، فقد تكون المرأة المثالية للعديد من الرجال المختلفين.

- لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة؟

1- كثير من الرجال لا يريدون أن تكون زوجاتهم أطول منهم:

لماذا الرجال يحبون الفتيات القصيرات؟ السبب الأكبر الذي يجعل بعض الرجال يفضلون مواعدة نساء قصيرات هو أنهم لا يريدون أن تكون زوجته أطول، وقد يشعر الرجل بعدم الكفاءة أو الإحراج إذا كان يواعد فتاة طويلة جدًا.

يحوم بعض الرجال تحت خط متوسط ​​الارتفاع قليلاً، إذا كان هناك رجل يواعد فتاة يبلغ طولها 175 أو أطول، فهناك احتمال حقيقي أنها قد تكون أطول منه، اعتمادًا على الحذاء الذي ترتديه، قد يؤدي ذلك إلى شعوره بالغرابة حيال ذلك، وقد يعتقد أنه ليس بمظهر جيد.

لكن لا داعي للقلق على الرجال بشأن قضايا مثل هذه عندما يواعدون فتيات قصيرات، الفتيات القصيرات أقصر بكثير من معظم الرجال، وسوف يبدون دائمًا أصغر من الرجال الذين يواعدونهم، حتى الرجال طوال القامة إلى حد ما، يفضلون مواعدة فتيات متوسط ​​الطول أو فتيات قصيرات بدلاً من الفتيات طوال القامة، في نهاية الأمر، يعتمد ذلك على ما يفضله الشخص.

2- يمكن للفتيات القصيرات ارتداء الكعب دون أن يشعر الرجال بالفرق:

في حين أن هذا لا ينطبق على جميع الرجال، إلا أن بعض الرجال يفضلون الفتيات القصيرات حيث يمكنهن ارتداء الكعب دون أن يكونوا أطول من الرجل، على غرار المشاعر المذكورة أعلاه، قد يفضل بعض الرجال الفتيات القصيرات لهذا السبب فقط لأن بعض الرجال لا يريدون أن تكون صديقاتهم أطول منهم.

3- الفتيات القصيرات لطيفات:

 

يمكن لبعض الرجال أن يجدوا فتيات قصيرات لطيفات للغاية وأكثر أنوثة من نظرائهم الأطول، مرة أخرى، كل هذا يأتي من تفضيل الرجل لأن بعض الرجال يمكن أن يفكروا عكس ذلك أيضًا ويجدون فتيات طويل القامة لطيفات وأكثر أنوثة من الفتيات القصيرات ومع ذلك، إذا كان يفضل الرجل أنه يعتقد أن الفتيات القصيرات لطيفات للغاية وأنثوية، فقد يحفزهم هذا على سؤال الفتيات القصيرات في الحال لأن انجذابهن للفتاة أقوى وقد يجدنه لا يقاوم.

4- الرجال يحبون الشعور بالقوة في العلاقات:

هناك استثناءات لهذه العقلية، لكن معظم الرجال يريدون أخذ زمام المبادرة، ويمكن أن تكون الفتيات طويل القامة مثيرات للغاية، لكن يبدو أنهن أكثر ثقة وقوة من العديد من الفتيات الصغيرات أو القصيرات.

وقد يكون هذا أمرًا مزعجًا بعض الشيء لبعض الرجال، وقد يفضلون البحث عن فتاة قصيرة بدلاً من ذلك، يريد الرجل أن يكون مسؤولاً، ولا يريد أن يشعر أنه ليس بحاجة إليه، حتى الأشياء البسيطة مثل إخراج شيء ما من الرف العلوي أو فتح جرة المخلل قد تجعل الرجل يشعر بأنه مهم.

5- غرائز الحماية:

لدى الرجال أيضًا غرائز الحماية عندما يتعلق الأمر بمواعدة فتيات قصيرات، قد تبدو النساء الأصغر حجماً أضعف قليلاً وبحاجة إلى الحماية، بالطبع، هذا ليس صحيحًا بالضرورة.

قد لا تحتاج الفتاة القصيرة إلى حماية الرجل على الإطلاق، وقد تكون قادرة تمامًا على حماية نفسها، بغض النظر، فإن الرجال مرتبطون برغبة في حماية الآخرين المهمين، قد تكون القدرة على أن يُنظر إليه على أنه الحامي القوي لصديقة قصيرة أمرًا جذابًا لبعض الرجال.

6- المعايير المجتمعية:

يجب أيضًا أن يقال أن الأعراف المجتمعية تلعب دورًا في كيفية شعور العديد من الرجال تجاه النساء القصيرات، لا يرغب الرجال في أن يُنظر إليهم على أنهم غير عاديين، وسيشعر الكثيرون بأنهم في غير محلهم عند مواعدة فتاة طويلة.

قد يشعر الرجل الذي يواعد امرأة أطول منه أنهما لا يبدوان كزوجين عاديين، إن الرؤية "النموذجية" للزوجين في المجتمع ترى أن الرجل في العلاقة أطول إلى حد ما من صديقته، قد تترك الفتاة الطويلة مساحة صغيرة جدًا للخطأ، وقد تكون أطول من صديقها إذا صادف أنه قصير جدًا.

من المرجح أن يبحث الرجال قصار القامة عن نساء قصيرات، إنهم يريدون العثور على شخص يبدو مناسبًا لهم، يمكنك القول أن هذا تفكير ضحل أو أنه شيء غبي يدعو للقلق، ولكن بصراحة، لا ينبغي لأحد أن يهتم بما يفكر فيه المجتمع أو أي شخص آخر بشأن الاقتران.

ولكن في النهاية يتأثر تفضيل الرجل للفتاة التي يختارها أيضًا بعدة أمور لا تتعلق بالجسد والطول، فحتى لو كان العوامل السابقة تؤثر على الكثير من الرجال، فإن الأهم في أي علاقة هو ما يشعر به الشريكان تجاه بعضهما البعض.