الرجل الأول عسكرياً في صفوف الحوثيين يتمرد على ’’عبدالملك الحوثي‘‘ وهذا ما حدث اليوم بعدما أصدر توجيهاته بشأن مارب؟؟

عبدالملك الحوثي

في ظاهرة غريبة وهي الاولى من نوعها تمرد اول قيادي عسكري كبير في صفوف الحوثيين والرجل الثاني عسكريا في الجماعة ابو علي الحاكم تمرد على زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي حيث أفادت مصادر مطلعة، اليوم الخميس، أن القيادي البارز في المليشيا والمعين رئيسا لما تسمى بالاستخبارات العسكرية المدعو عبدالله يحي الحاكم والمكنى “أبو علي الحاكم” رمى أرضا بتسجيلات صوتية لزعيم المليشيا ” عبدالملك الحوثي” تحث الحاكم واتباعه على مواصلة قتال الجيش اليمني والقبائل المسنودين بمقاتلات التحالف العربي في جبهات محافظة مارب.

وذكرت المصادر بحسب مانشره  ” المشهد اليمني “، أن الحاكم عبر عن غضبه ورمى بالتسجيلات على خلفية مصرع وإصابة الآلاف من عناصر المليشيا الحوثية في جبهات المحافظة، دون تحقيق اي إختراق على الرغم من التصعيد والتحشيدات الكبيرة التي بدأت منذ فبراير الماضي.

 


وأشارت المصادر إلى أن الحاكم دخل في خلافات مع مشرفي المليشيا بعد انسحاب مجاميع كبيرة من جبهات الكسارة والمشجح وانضمام مجاميع أخرى إلى صفوف الجيش.


وتقوم الميلشيا بإرسال تسجيلات صوتية لعبدالملك للجبهات لحث اتباعه على الاستمرار في إشعال الحرائق؛ ما يؤكد استمرار النزعة الإرهابية لديه واتباعه والتي كانت دائما نواة للتنظيمات المتطرفة كداعش والقاعدة.