شاب تحوّل إلى فتاة يبحث عن زوج ويتمنى إنجاب طفل .. وستتكفل بكل شيء (صور)

عروسين مثليين

جيسيكا ألفيس تبحث عن رجل في ستة بلدان في عرض مواعدة ويمكنك التقديم أيضًا.

"أريد أن أظهر للعالم أن امرأة متحولة مثلي قادرة على مواعدة رجال مستقيمين لا يهتمون بالجنس الذي ولدت فيه."

تبحث جيسيكا ألفيس الآن عن حب حياتها الذي يمكنه أيضًا تحقيق حلمها في أن تصبح أماً. تحولت نجمة التليفزيون إلى متحول جنسي منذ أشهر وتريد الآن شريكًا له نفس الأحلام في تكوين أسرة.

لدى جيسيكا الفرصة لتكون جزءًا من عرض مواعدة رائع يسمى "أحبني بين الجنسين: الجميع يستحق بعض الحب في الحياة". في العرض ، سنراها تسافر حول العالم بحثًا عن رجل أحلامها.

في حديثه إلى MailOnline ، قال النجم البرازيلي المولد: "يستحق كل شخص أن يحب في حياته وأنا بحاجة إلى القليل من المساعدة في هذا القسم.

الأمر مختلف في مواعدة امرأة. أتحدث ست لغات وسأسافر إلى بلدان مختلفة حيث يمكنني التحدث باللغة بما في ذلك المملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وهولندا.

ثم سأختار أفضل موعد من كل بلد وأجمعهم جميعًا معًا في فيلا كبيرة على طراز جزيرة الحب ، قبل اختيار الفائز.

 

وأوضح المتسابق السابق في برنامج "الأخ الأكبر": "لن أستبعد الزواج في البرنامج إذا قابلت رجل أحلامي وآمل أن يكون لديه نفس الأحلام في تكوين أسرة."

أريد أن أظهر للعالم أن امرأة عابرة مثلي يمكن أن يكون لها مواعدة مع رجال مستقيمين لا يهتمون بالجنس الذي ولدت فيه.

ستعمل شركة الإنتاج التلفزيوني Concept Street مع Jessica في العرض ، والذي من المقرر أن يتم عرضه لأول مرة على موقع بث رئيسي. أثناء المقابلة مع MailOnline ، شاركت أيضًا أنه سيتم إطلاق موقع ويب قريبًا ونشره بحيث يمكن للرجال الذين يرغبون في الحصول على مستقبل مع جيسيكا الاشتراك فيه.

وأضافت: "سأعمل عن كثب مع فريق الإنتاج لضمان اختيار المرشحين الأكثر ملاءمة".

يأتي ذلك بعد شهر تقريبًا من كشف النجمة عن اسمها الجديد. كانت تُعرف سابقًا باسم رودريجو ألفيس. ظهرت في "هذا الصباح" في 13 يوليو ، وقدمت نفسها باسم جيسيكا وقالت إنها تخطط لتغيير اسمها رسميًا. في ذلك الوقت أيضًا ، أعربت عن رغبتها في أن تصبح أماً.

 

في حديثها إلى مضيفي البرنامج إيمون هولمز وروث لانغسفورد ، قالت لهم: "لقد تطورت كشخص وكإنسان. لقد ولدت امرأة متحولة الجنس. على مدى السنوات التي عرفتني فيها ، حاربت حقيقة أنني كنت دائمًا امرأة في داخلي.

عندما سألت راعوث: "وماذا عن الحب في حياتك؟" ردت جيسيكا ، "أولا أن تحب نفسك. أولويتي هي نفسي وانتقالي. أرغب في إنجاب طفل وأحب إنجاب طفل. أتخيل نفسي أعتني بطفلي وأكون مع شخص يحبني.

كشفت أيضًا كيف أرادت دائمًا أن تكون امرأة. "منذ سن الثالثة ، الرابعة ، الخامسة ، السادسة. لطالما لعبت بالدمى وكنت على اتصال بجانبي الأنثوي. بدأت في ارتداء الملابس في المنزل في الخفاء. كنت جالسًا سراً أمام التلفزيون ولم يعرف أحد.

كنت أحاول أن أكون رجلاً. كان لدي ستة حزم من الأذرع الكبيرة. بذلت قصارى جهدي لأكون رجلاً لأنني ولدت في هذا الجسد. لكنني كنت مكتئبة للغاية وغير سعيدة. قالت جيسيكا: "لقد قمت بالانتقال أو مت ، واحدًا أو آخر".

لمشاهدة المزيد من صور Jessica Alves ، قم بزيارة صفحة Instagram الخاصة بها ، لقطة شاشة من صفحة Instagram الخاصة بها أدناه ؛