قبلات وأحضان .. تسريب المشهد المحذوف من فيلم ‘‘الفلوس’’ للفنانة زينة .. شاهد برفقة من ظهرت؟ (فيديو)

الفنانة المصرية زينة

أزاح مخرج أحدث أفلام الفنانة المصرية، زينة، اليوم الخميس، الستار عن مشهد محذوف منه، والذي تظهر فيه مع الفنانة التونسية، عائشة بن أحمد.

وشارك المخرج سعيد الماروق المشهد المحذوف من فيلم "الفلوس" عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، والذي تشكو فيه زينة وعائشة بن أحمد من شعورهما بالوحدة والاشتياق لبعضهما البعض، كما سردا خلاله ذكريات تجمعهما، وانتهى المشهد بتبادلهما قبلات وأحضان.

 

مشاهد إغراء جريئة تبرأت منها الفنانة ‘‘سهير رمزي’’ (شاهد)

 

من جانبها، علقت زينة على المشهد المحذوف قائلة: "إيه الحاجات الحلوة دي"، وسألت المخرج سعيد الماروق عن موعد ظهور ذلك المشهد.

وطرح فيلم "الفلوس" في دور العرض السينمائية بشهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، وهو قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ومن إخراج سعيد الماروق.
والفيلم من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام، ويشارك فيه أحمد السقا ومي عز الدين كضيفي شرف.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــا

واُتهِم تامر حسني وقت عرض فيلم "الفلوس" بسرقة فكرته، وهو ما نفاه في عرضه الخاص، وأكد أنه غير مقتبس، وأضاف: "الفيلم فيلمي، أنا اللي كاتب قصته، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وظللنا أعوام نعمل عليه"، بحسب تصريحاته لبرنامج "عرب وود"، المذاع على فضائية "روتانا سينما".

وتدور أحداث فيلم "الفلوس"، حول نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

 

 

*سبوتنيك