بالسحر الأسود.. خادمة إندونيسية تقلب حياة شاب سعودي إلى جحيم بعد اعتدائه عليها.. وهذا ما طلبته لفك السحر بعد هروبها من المملكة (فيديو)

امراه كويتية تلقي سحر على سيارة

كشف المواطن السعودي طلال الشيباني والد المفقود “متعب”، مساء يوم الثلاثاء، قصة غريبة عن مرض ابنه وإصابته بخلل نفسي وذهني، وذلك بعد مشاجرته مع خادمة إندونيسية كانت تعمل لديهم في المنزل.

وأوضح “الشيباني” في حديث مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، أن ابنه “متعب” تشاجر مع الخادمة الإندونيسية وقام بضربها، لافتًا إلى أنها هددته بالانتقام منه بعد سفرها إلى بلدها.

 

 

شاهد أيضا:

 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 

هذه الدولة الخليجية الوحيدة التي رفضت بيع جزر الإمارات.. والسعودية وافقت على تقاسمها مع إيران

وأشار والد المفقود “متعب” إلى أنه ذهب بابنه إلى رقاة شرعيين “مطاوعة” وأخبروه أنه يعاني من سحر، مؤكدًا أنه أثناء القراءة عليه تحدث تشنجات له غير عادية.

وأضاف “الشيباني”: أنهم تواصلوا مع الخادمة الإندونيسية التي أكدت أنها قامت بعمل “سحر” له وطلبت 30 ألف ريال من أجل “فكه”، مبينًا أنه عرض عليها 50 ألف ريال ولكنها أغلقت جوالها ولم تعد ترد.

 

 

وذكر والد المفقود “متعب”، أن مستشفى الأمراض النفسية في الطائف شخصت حالة المفقود “متعب” بأنه انفصام؛ متهمًا المستشفى بأن العلاج الذي وصفته لابنه تسبب في تردي حالته الصحية.

 

*al-marsd