حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويعلن رسمياً موقفه من استهداف مطار أبها..شاهد ماذا قال؟؟

شعار الاصلاح


جديد ناس تايمز:

 

 

 

 


 

 
 
 
ان التجمع اليمني للإصلاح بشدة ما أقدمت عليه مليشيات الحوثي من عمل إرهابي همجي تمثل في استهدافها لمطار أبها الدولي بمقذوف، ما أدى إلى اصابة عدد من المدنيين، استمراراً لنهج الحوثي الإرهابي في استهداف المدنيين داخل اليمن وفي المملكة العربية السعودية.

وقالت الامانة العامة للإصلاح في بيان لها، إن العمل الإرهابي الهمجي، وكل الأعمال الإرهابية التي ارتكبتها المليشيات الحوثية، يجدد التأكيد على أن هذه المليشيات ليست مع السلام ومع خياراته بل إنها فرضت خيار الحرب على الداخل اليمني وعلى الجوار الإقليمي كخيار وحيد.
 
وأضاف البيان:  إن مليشيا الحوثي وبأعمالها المستمرة ضد السلام تبقى وحدها المسئولة عن خيار الحرب واستمرارها، وتجعل من دحر الانقلاب الحوثي وقطع اليد الإيرانية واستعادة الدولة اليمنية، هو السبيل الوحيد لإنهاء الإرهاب الحوثي الذي دمر اليمن وقتل شعبها، ويسعى لاستهداف الجوار والمحيط العربي والإقليمي وفقاً للدور المرسوم لها.
 
ودعت الأمانة العامة للإصلاح المجتمع الدولي إلى إدانة الحادث الإرهابي الذي استهدف مطار أبها، والقيام بمهمته في نزع سلاح هذه المليشيات وفقاً للقرارات الدولية وقرارات مجلس الأمن، وتصنيف جماعة الحوثي كجماعة إرهابية.
 
مؤكدة أن أي تهاون في تنفيذ القرارات الدولية يعد مشجعا للمليشيات على تنفيذ جرائمها وممارسة إرهابها الذي أودى بحياة عشرات الآلاف من اليمنيين، ويشكل خطراً ماثلاً على شعوب المنطقة وأمنها واستقرارها وتهديدا مستمراً للسلم والأمن العالميين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص