عاملة منزلية تنتقم من كفيلها السعودي بطريقة لاتخطر على بال.. مافعلته به يندى له الجبين

ط¹ط§ظ…ظ„ط© ظ…ظ†ط²ظ„ظ?ط©

العاملة المنزلية تنتقم من صاحب عملها السعودي بطريقة لا يمكن تصديقها، ما فعلته له كان كارثياً! العاملة المنزلية فاجأت صاحب عملها السعودي بفعل يبدو أنه انتقام لسوء معاملته لها بعد أيام قليلة من استلامها من الوكالة. نجحت في الهرب من منزله في العاصمة السعودية، الرياض، حيث رُصِدَت وهي تهرب في لقطات من كاميرات المراقبة للجيران، برفقة سائق ليموزين ساعدها.

صاحب العمل، الذي فاجأه هروب العاملة، قام بالإبلاغ عن الحادثة للوكالة، ليكتشف أن ثلاث عاملات منزلية هربن بنفس الطريقة في نفس اليوم. العاملة المنزلية، المُعرَّفة باسم “سوميتا بيت واوان”، من جنسية إندونيسية وتبلغ من العمر 35 عامًا، لا تزال في حالة فرار. حث صاحب العمل أي شخص لديه معلومات عن مكان وجودها أن يتقدم بالإبلاغ.

اقراء ايضاً :

شاهد أيضاً:آ آ "خبر بمليون جنيه".. جهاز التنظيم والإدارة يعلن رسمياً عن وظائف لجميع التخصصات + شروط التقديم والأوراق المطلوبة .. قدم الآن

العمل في المملكة العربية السعودية يُعتبر موضوعًا هامًا ومثيرًا للاهتمام للكثيرين. إليك بعض المعلومات حول العمل في دولة السعودية:

1. نظام العمل:تحتل المملكة العربية السعودية موقعًا بارزًا في سوق العمل العالمي، ويُطلب هناك العديد من الوظائف في مختلف القطاعات مثل النفط والغاز والبنية التحتية والخدمات.

2. الشروط والقوانين: يجب على المقيمين الحصول على تصريح عمل من جهات العمل في المملكة، هناك أيضًا قوانين ولوائح صارمة تنظم حقوق العمال والعمليات الاقتصادية.

3. الثقافة واللغة: من المفيد أن يكون لديك فهم للثقافة السعودية وأساليب العمل هناك. اللغة العربية هي اللغة الرسمية، ولكن العديد من الشركات يستخدمون الإنجليزية في بيئة العمل.

4. الفرص التعليمية: هناك فرص للتدريب والتعليم المستمر في مجموعة متنوعة من المجالات.

5. المزايا الاجتماعية: تقدم المملكة العديد من المزايا الاجتماعية للعمال والعائلات المقيمة.